PERSONAL NOTE


15.11.09



W W O O F_ing AROUND...
""taking a break 2 investigate organic farming!

Hello friends! I am sure many of you are aware that this blog has been a bit static lately, well at least for the last few months. The reason being... I am on a bit of a hiatus running around North America experiencing life away from the computer and trying to connect with this physical life while it exists and while I am young, right!
Initially, I set off to foreign lands and foreign cultures, observing close to perfect systems both natural and man-made. Staying in alignment with uncertainty seemed to unfold the kindness within people, such compassion for good-will exists everywhere and it comes in the most unexpected moments. In following, this journey was spent in the middle-of-nowhere-type places, away from civilization, in deep pockets of untouched land; places where one can really use all of the six senses. Indeed there were periods of much anxiety, the wildness and power of nature can really implant fear into one's body and mind, especially in isolation. Yet, the truth in "there's nothing to fear but fear itself" needed quick realization to emerge the beauty all around.
Now, I am WWOOFing in the high desert of California. To live a simple life requires a great amount of effort. The farmer exists within all of us, it is the connection to the earth that draws us to it. It is our mother, containing all of our ancestors, and is a perfect system.

Yet, while the journey has just begun the WWOOFing is coming to its end and preparation is underway for many great Revit Families to become available to the global design community. And, of course the content will be free!
SO... please keep updated with this blog, as access to the internet is now available. More is to come!!!...


14 comments:

  1. ركة كشف تسربات المياة
    عزيزي العميل هل أنت لديك مشاكل من ارتفاع فواتير المياه، شركة كشف تسربات المياه بالرياض

    هل لديك مشاكل في وجود تسربات مياه بجدران المنزل المطابخ والحمامات والأسقف بالمنزل؟
    الحل لدينا فقط عليك التواصل مع شركتنا عبر أرقامنا المتواجدة وخدمة العملاء سوف تجيب على اتصالك بأقصى سرعة.
    تسربات المياه من الأشياء المزعجة والتي أصبحت من الأمور المتواجدة لدينا بكل منزل ونبحث عن حلول لها ونجد الكثير من الاشخاص يبحثون عن شركات لحل تلك المشكلة.
    لابد أولا من معرفة السبب وراء هذا التسرب وأماكن التسرب وهذا ما تقدمة الشركة لكل عملائها، فالشركة تمتلك أجهزة ومعدات حديثة وتعمل بكل دقة وتقنية عالية جدا للكشف عن التسربات.
    وتعمل الشركة على حل هذة المشكلة نهائيا دون أن تتعرض من جديد لهذة المشكلة، وهذا يكون من خلال الخبراء المتواجدين بالشركة وأيضا الفنيين الذين يمتلكون كفائة عالية الجودة جدا ويقومون على تقديم الخدمة للعملاء على اعلى مستوي.
    شركة نقل عفش بالرياض
    أعزائي العملاء مرحبا بكم في شركتنا لتقديم خدمة مقل العفش بالرياض، فهي من ارخص الشركات لنقل الاثاث بالرياض.
    تمتلك شركة نقل عفش بالرياض المزيد من المهندسين والعملاء الذين يمتلكون خبرة عالية ومتطورة في مجال خدمات نقل العفش بالرياض.
    شركة نقل عفش بالرياض

    تمتلك الشركة أحدث المعدات والأجهزة الحديثة، لتعمل على النقل من المكان المطلوب إلى المكان المحدد باستخدام أحدث الأجهزة التي تساعدنا على الحفاظ على العفش ووصولة بكل وكل هذا في أسرع وقت وأقل التكاليف الممكنة.
    خدمات الشركة
    تقدم الشركة خدمة نقل العفش بكل أمان دون أي خدوش.
    تقدم الشركة خدمة تغليف العفش، والحفاظ علية من أي ضرر.
    تقدم الشركة خدمة تخزين العفش، لكل من يبحث عن أماكن للتخزين عليك الأنصال الآن بنا.
    نقل العفش منازل السكني والتجاري و الفندقي.
    شركة رش مبيدات
    أعزائي عملائنا الكرام اليوم نوجه إليكم التوجه والعناية عند استخدام مبيدات، فمن الممكن أن تلجأ إلى شركة مختصة في هذا المجال مثل شركتنا، شركة رش مبيدات بالرياض

    التي تستخدم في الرش المواد الفعالة والتي تكون آمنة جدا وصحية ولا تضر أي أحد،وتقدم الشركة.
    رش المبيدات المنزلية.
    رش المبيدات الزراعية.
    رش مبيدات البلدية.
    شركات رش المنازل هي من ارخص أسعار رش المبيدات الحشرية مقارنة بالشركات الأخرى التي تتعامل في رش المبيدات الحشرية فشركتنا من الشركات التي تعتمد عليها فهي تمتاز بأعلى جودة وآمنة وفعالة والتي تقضي وتنهي على الحشرات نهائيا.
    شركة تسليك مجاري
    تعمل الشركة على حل مشاكل انسداد المجاري وأيضا التخلص من الرواح الكريهة.
    خدمات الشركة.
    تعمل الشركة على حل مشاكل انسداد المجاري للمنازل والفلل والشركات.
    تعكل الشركة على شفط البيارات، وتساعد الشركة على حل كل المشاكل مثل انسداد المواسير ومشاكل الصرف الصحي.
    تمتلك الشركة أحدث الأدوات والمعدات التي تستخدمها في حل مشاكل الروائح الكريهة الانسداد
    تضمن الشركة لكل عملائها جودة تقديم الخدمة ولا تحتاج إلى حلها مرة أخرى.
    لا تقتصر الشركة بحل مشاكل الانسداد فقط فأيضا الشركة تعمل على التعقيم والتطهير وتساعد على إزالة كل الروائح المنفرة التي تتواجد بالمكان.
    لا داعي للقلق فأنت تتعامل مع شركة محترفة في مجالها وعند التواصل معنا لا تحتاج إلى حل مشاكل الانسداد مرة أخرى.
    شركة روضة الرياض للخدمات المنزلية
    عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة موثوق بها لحل كل مشاكل المنزل فأنت بحاجة إلى شركة روضة الرياض للخدمات المنزلية.
    حيث تقدم الشركة كافة الخدمات التي تحتاج إليها فإذا واجهت مشاكل تسربات بالمياه فلا يوجد أمهر من المهندسين والعمال لدي شركتنا.
    خدمات شركة روضة الرياض للخدمات المنزلية
    من أفضل الشركات المحترفة في كشف تسربات المياه بالرياض، وداعا من اليوم لمشاكل التسربات التي يعاني منها الكثيرون، فلا تقلق من اليوم.
    تعمل الشركة أيضا على حل إبادة و مكافحة الحشرات المنزلية، مثل البق والفئران الأبراص وأيضا الصراصير وغيرها الكثير.
    تعمل الشركة على خدمة تنظيف

    ReplyDelete