FREE FAMILIES :: TABLE LEGS + TABLE, BERNHARDT ITINERARY

07.02.11






I T I N E R A R Y _ LEGS + TABLE >> by: Bernhardt

""it helps to have a nice set of legs to get you where you want to go.

Utilize the first two Families as "Nesters" - remember to account for the top thickness (if interested in an 'Overall Height' parameter) when attaching the 'top of the legs' to the underside of your surface. We accounted for the nesting and you may attach using the instance parameters or by dragging and locking to your reference plane.

The third Family is an example of 'leg' application.


Enjoy the time with the Families and Happy Monday!


. .
X


Fazeunkle- Are We Just Friends by Fazeunkle

6 comments:

  1. I have recently started a blog, the info you provide on this site has helped me greatly. Thanks for all of your time & work. Eminem is an American rapper and one of the most successful artists in hip-hop. As of 2020, Eminem net worth is now estimated to be $230 million.

    ReplyDelete
  2. Anonymous15/2/23 04:21

    اشتهرت شركة هوم علي انها من اكبر مصانع عبوات بلاستيك pet في مصر حيث تتميز بالخبرة الكبيره في مجال تصنيع عبوات البلاستيك الغذائية، فتستعمل افضل الخامات التي تجعل من البلاستيك قوي ومقاوم للحرارة والضوء حتي لا يحدث اي تفاعل مع البلاستيك والمنتج.

    ReplyDelete
  3. تركيبشيش حصيرة كهرباء يتم عن طريق ربطها بإستخدام سلك حديدي أو بإستخدام مسامير خاصة، وذلك لتغطية سطح المبنى أو المنشأة التي يتم استخدامه فيها ومن مميزات شيش الحصيرة الزنكاليوم يتحمل درجات حرارة عالية وظروف جوية قاسية.

    ReplyDelete
  4. من خلال استخدام خامات فائقة الجودة ومقاومة للحرارة الشديدة، يتم تصنيع ملابس مقاومة للحريق بطريقة تضمن الحماية الكاملة للعاملين في بيئات العمل التي تتعرض فيها لمخاطر الحريق. تصميماتها تأخذ في اعتبارها الراحة والحركة الحرة للعملاء، مما يجعلها لا غنى عنها في الصناعات التي تشهد درجات حرارة عالية ومخاطر حريقية.

    ReplyDelete
  5. الكبسولة المبرمجة هي تقنية حديثة ومبتكرة في مجال جراحات التخسيس، حيث تمثل بديلاً غير جراحي لفقدان الوزن الزائد. تُبتلع الكبسولة بسهولة عبر الفم، دون الحاجة إلى جراحة أو تخدير. يتم ملء الكبسولة بسائل معين من خلال أنبوب رفيع يتصل بها، وبعد ذلك تنفصل الأنبوبة وتظل الكبسولة داخل المعدة. تقوم الكبسولة الذكية بالانتفاخ داخل المعدة، مما يؤدي إلى شعور بالامتلاء وتقليل كميات الطعام المتناولة. الفوائد تشمل فقدان الوزن بشكل آمن وفعال دون الحاجة إلى إجراءات جراحية تقليدية، مما يجعلها خيارًا مبشرًا في مجال علاج السمنة.


    ReplyDelete